اخبار الاهلي

الأهلي يستفسر عن حضور الجمهور أمام الترجي في رادس..و السفارة ترد

 استفسر مسئولو النادي الأهلي من نظراؤهم في الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” وكذلك من السفارة المصرية بتونس عن حضور الجمهور في مباراة الترجي التونسي بدوري الأبطال.

ويلتقي الأهلي مع الترجي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 26 الشهر ذاته.

الترجي يطلب حضور الجمهور مباراة الأهلي بإستاد رادس

وتحدثت تقارير صحفية تونسية الساعات الماضية عن مخاطبات رسمية يقوم بها نادي الترجي حالياً مع الجهات المختصة في تونس للحصول على الموافقات اللازمة بحضور 25 % من السعة الرسمية لإستاد رادس أمام الأهلي.

وقالت التقارير أن الترجي ينتظر الحصول على موافقة الحكومة التونسية لحضور ما يقرب من 18 ألف مُشجع يُمثلون 25 % من سعة إستاد رادس .

وزارة الصحة التونسية تحذر من حضور الجمهور مبارتي الترجي 

ورغم أن وزير الصحة التونسي فوزي مهدي استبعد فكرة حضور الجمهور ولو بنسبة محدودة مباراة الأهلي إلا أن إدارة الترجي مازالت تسعى للحصول على موافقة الحكومة التونسية لحضور نسبة محدودة من الجمهور أمام الأهلي.

وتخشى تونس من بدء الموجة الرابعة من فيروس كورونا لذا تُطالب السلطات هناك بالإلتزام بالإجراءات الإحترازية للوقاية من هذا الفيروس.

الأهلي يخاطب سفارة مصر بتونس لمعرفة مصير الجمهور أمام الترجي

إدارة الأهلي حرصت خلال الساعات الماضية على التواصل مع مسئولين في الإتحاد الأفريقي لكرة القدم وكذلك مع مسئولين في السفارة المصرية بتونس للإستفسار عتن حقيقة حضور الجمهور.

كما استفسر الأهلي عن محاولات الترجي لحضور الجمهور مباراة 19 يونيو وموقف الجهات المختصة والكاف من هذه المحاولات.

وتأكد مسئولو الأهلي أن المباراة ستقام بدون جمهور ولا يوجد جديد في هذا الأمر حتى الأن.

جماهير الاهلي في المدرجات
جماهير الاهلي في المدرجات

ويترقب الأهلي الموقف بعناية شديدة فإذا حضر الجمهور مباراة الترجي بإستاد رادس سيُطالب الأهلي بحضور الجمهور مباراة العودة التي ستقام بإستاد السلام.

 

اقرأ أيضا:  خطوة هامة من كهربا في ملف الرحيل عن الأهلي

اقرأ أيضا:  بيراميدز يقترب من ضم "ظهير" الأهلي في الصيف

اقرأ أيضا:  حسام حسن يطلب ضم كابتن الأهلي في ميركاتو الصيف

اقرأ أيضا:  الخطيب يُجهّز عرض خرافي لبقاء على معلول في الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى